تسديد قروض بأقل نسبة

سداد القروض والمتعثرات

سداد القروض والمتعثرات

سداد القروض وباقل نسبة عمولة من خلال مملكة السداد

يعد خدمات تسديد القروض امر في غاية الصعوبة لذلك نحن هنا لمساعدتك وفي حالة ان كنت من الراغبين في الحصول علي خدمات سداد القروض والمتعثرات وافضل عمولة في مملكة السداد نحن متواجدين لمساعدتك بشكل مباشر ودائم وكل هذا لمساندتك في التحقيق كل ما تريده بسهولة كبيرا وايضا في وقت قياسي جدا وبنسبة ربحية قليلة ومناسبة لك ايضا.

وفي حالة كنت ترغب او تبحث عن تمويل عالية وقيمة كبيرا جدا وبنسبة قليلا وكل هذا في مصلحتك , او في حالة كنت ترغب في تحويل الراتب الخاص بك من بنك الي اخر بسهولة ويسر او عليك ديون يصعب عليك سدادها او كنت من الراغبين في سداد القروض الخاص بك بهدف استخراج قروض جديده لمشروع استثماري جديد سنساعدك في كل هذا وباحتراف ضمن خبرا كبيرا وبشهادة عملاء كثيرين.

ان خداماتنا تشمل العديد من الوظائف مثل (سداد القروض والمستحقات البنكية ,استخراج قروض جديدة من نفس البنك المقترض منه او بنك اخر وبالضوابط الشرعية هناك الكثير من الخدمات في هذا المجال )

البنوك التي نتعامل معها هي اكبر بنوك في الشرق الاوسط مثل بنك الاهلي التجاري مع العلم ان البنك الاهلي من اكبر البنوك في الوطن العربي والسعودية ويذكر ان البنك الاهلي يأتي ترتيبه في السعودية بعد البنك السعودي والبنك الهولندي  بنك سعودي تأسس عام 1957 ولهو اكثر من 500 فرع في جميع انحاء الوطن العربي.

التعريف الخاص بي سداد القروض والتعثرات المالية.

يعد التعثرات المالية في التعامل معا البنوك من اكثر الامور اهمية علي الاطلاق فيجب ان تكسب ثقة البنوك من خلال تفادي والبحث عن طرق سداد القروض والمتعثرات لكي تستطيع ان تطلب التمويل للمشاريع المستقبلية وهذا ما يجعل امر سداد القروض سهلا وبسيطا.

اليوم سنتعرف علي الامور المختلفة التي تساعدك علي سداد القروض باكرا وما المشاكل التي تواجهك في حين تأخرت في سداد القرض الذي حصلة عليه وهل من الممكن ان يسجن الشخص المتعثر في سداد القروض وما هي العقوبات العظمة التي تواجه المتعثر مالية في حالة عدم سداد القروض.

 وايضا سنتحدث عن كيفية سداد القروض الباكرة ان كانت سداد كلي او كان جزئي وما هي افضل وسيلة سداد يمكن التعامل معها لإنجاز كل التعاملات البنكية الحالية والمستقبلية .

طرق سداد القروض البنكية المبكرة

هناك الكثير من الوسائل التي تساعدك في سداد القروض الخاصة بك , وهذا يجعلك لدي البنك مصدر ثقة في التعامل معها وهذا يتيح لك تجديد طلب اي قرض اخر لتمويل اي مشروع استثمار خاص بك , من الممكن ان يأتي في ذهنك الان اذا سددت القرض نقضين (كاش) ما الذي سيترتب علي ؟

من الاكيد يجب ويفضل ايضا ان يتم سداد القروض مبكرا لأكثر من سبب ,اولا لمنع تراكم الفوائد التي تزداد بشكل تلقائي معا مرور الوقت من الازم ان يحتاج العميل الي تمويل مشاريع اخري جديدة.

 وهذا ما يضطرك الي تسديد القروض التمويلية القديمة ,ويجب ان تعلم ان هناك اكثر من طريقة لسداد القروض البنكية المبكرة وهذا الامر يختلف من مصرف لآخر, وهناك امر اخر ان سداد القروض المبكرة لها غرامة  يجب ان تدفعها للبنك تعادل قيمة الفوائد التي يجب ان يدفعه العميل.

  • عند طلب قرض جديد يجب ان تقلل الفائدة وهذه الطريقة تزين من الربح البنوك بتسديد قيمة القرد القديم واستخراج قرض اخر للاستثمار الجديد
  • يجب ايضا تسديد جزء من القرض ويستفيد في هذه الحالة العميل من الفائدة الثابتة لهذا يفضل تسديد القرض علي مرحلتين مع دفع جزء من الفائدة الثابتة واعلم انك ستسدد الجزء الآخر من القرض للبنك بفائدة متغيرة
  • سداد القرض المبكرة ( قبل الميعاد المحدد لها ) السداد البكرة هي الوسيلة التي لا يفضلها البنوك لأنها باختصار شديد تحرمهم من الارباح السنوية ومن الفوائد
مشاكل القروض وطرق التغلب عليها
مشاكل القروض وطرق التغلب عليها

ما هي شروط وحساب المبلغ السداد المبكرة

يتم التعامل مع جهة التمويل التي  يتعامل معها العميل وهي تحصل على تعويض مقابل السداد المبكر (قبل الميعاد المحدد من قبل الطرفين ) لي البنك او الشخص الذي مول المشروع الخاص بك    .

هنا يأتي دور مؤسسة النقد لتضمن حقوق الطرفين وهي في حدود الإطار الذي حددته

  • تكليف ايقاف واعادة الاستثمار وهذه التكليف لا تتجاوز الثلاث أشهر التالية للسداد لتكلفة الاجل
  • ابداع طريقة الرصيد المتناقص في التوزيع كلفة الاجل وعلي الفترة التي يستحقها المشروع للتمويل
  • توزع كلفة الاجل تناسبياً بين الأقساط على أساس قيمة الرصيد المتبقي من مبلغ التمويل في بداية الفترة التي يستحق عنها القسط.
  • تعويض عما تدفعه جهة التمويل إلى طرف ثالث بسبب عقد التمويل، لا يمكن استرداد المبلغ ، على أن يتم حسابه بناء على المدة المتبقية من العقد ، وتكون قد دفعت مسبقاً ولم يقوم المستفيد بتعويض جهة التمويل عنها مع توثيقها في ملف التمويل.

يعد البنك الأهلي هو افضل بنك في سداد القرض المبكر في حالة سداد القرض المبكرة يتم اسقاط بعض الأقساط الواجب عليك سدادها ,ولمعرفة ذلك يتم احتساب هامش ربح علي المبلغ المتبقي سداده ولكن لا يوجد شيء كامل لهذا البنك الأهلي يفرض غرامات على طرق سداد الاقساط المتبقي عليك دفعه ويجب ان نذكر ان البنك الاهلي لا يقبل السداد المبكر للقروض الا بعد 6 شهور من موعد التمويل الخاص بك.

يذكر ان عمولة السداد المبكر للقروض 3 % من المبلغ وهذا في حال سداد القرض بطريقة نقدي مباشره وفي حالة سداد باي طريقة اخري (اي وسيلة دفع ) يتم حساب العمولة 10 %.

في حالة تأخر سداد أقساط القرض

في حال تأخر العميل على سداد أقساط القرض يتم فرض غرامات كبيرة بسبب إهمال دف الأقساط المتراكمة علي العميل تجاه البنك أو تأخر العميل على سداد الدفعات المستحقة في موعدها , لكن من الاكيد ان هذه البنود تختلف من عميل الي آخر ومن بنك إلى آخر ويختلف ايضا بحسب ظروف العميل والبنود المتفق عليها في العقد التمويل .

  • التأخر في سداد القرض المتفق عليه وهذا يسبب عقوبات كبيرا علي العميل ويصعب عليه اخذ اي تمويل من اي بنك اخر
  • ويتم ايضا تجميد حسابات العميل المصرفية وحجز ارصدته وكل هذا يكون تحت اشراف الجهات المعنية بهذا الشأن
  • وفي حالة التمويل المرهون هذا يسبب حجز أملاك العميل من ارضي او شركات او سيارات طبقا للقوانين في هذا المجال
  • المساءلة القانونية ويتم ملاحقة العميل القضائية من قبل الدائنين
  • عدم أقرض العميل مرة اخر او مبلغ يزيد عن الحاجة ويتم حصر نطاق الاقتراض بالأمور الهامة والضرورية
  • يتم تنظيم الامور والتأكد من أن الدخل الشهري يكفي لسداد القروض الواجبة علي العميل سدادها ولتغطية النفقات
  • يجب ان إبلاغ البنك في حالة التعثرات المالية او تغير في الظروف المالية مثل الوظائف او تغير في رواتب الموظفين أو أية مستجدات تؤثر علي الوفاء بالالتزام المالية (سداد القروض) تواصل معنا بترك تعليق او من خلال زيارة صفحة اتصل بنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button